المؤسسية
تم التوقيع على بروتوكول التعاون بين بيلسا ووزارة التربية الوطنية
16 سبتمبر 2024
المؤسسية
تم التوقيع على بروتوكول التعاون بين بيلسا ووزارة التربية الوطنية
16 سبتمبر 2024
تم توقيع بروتوكول تعاون بين بيلسا يازيليم ووزارة التربية والتعليم في مجال التقنيات التعليمية.
تم التوقيع على بروتوكول تعاون شامل بين بيلسا يازيليم ووزارة التربية الوطنية في مجال التقنيات التعليمية. وفي نطاق البروتوكول، يهدف إلى نشر أدوات التعليم الرقمي، وتحسين تدريب الكفاءة الرقمية للمعلمين ومعايير أمن البيانات.
وينقسم بروتوكول التعاون إلى ثلاثة عناوين رئيسية: أولاً، دعم الاستخدام الفعال لأدوات الإدارة الرقمية في المدارس العامة. ثانياً: تنظيم ندوات تكنولوجيا التعليم للمعلمين. ثالثاً، وضع معايير للمعالجة الآمنة للبيانات التعليمية.
وفي نطاق البروتوكول، من المخطط توفير التدريب على الأدوات الرقمية لأكثر من 10000 معلم طوال عام 2025. وسيتم إجراء التدريبات عبر الإنترنت ووجهًا لوجه من قبل مستشاري التدريب ذوي الخبرة في بيلسا.
تعد البنية التحتية المتوافقة مع KVKK الخاصة بشركة Bilsa مثالاً يحتذى به في حماية بيانات التعليم. سيتم توفير دليل أمن البيانات الذي تم تطويره ضمن نطاق البروتوكول لجميع المؤسسات التعليمية.