نشاط
قمة بيلسا لتقنيات التعليم 2024: أكثر من 500 مشارك
يوليو10, 2024
نشاط
قمة بيلسا لتقنيات التعليم 2024: أكثر من 500 مشارك
يوليو10, 2024
حضر أكثر من 500 معلم وإداري قمة تقنيات التعليم التي نظمتها بيلسا.
انعقدت القمة الرابعة لتقنيات التعليم التي نظمتها بيلسا يازيليم في إزمير بمشاركة أكثر من 500 معلم ومدير مدرسة وخبراء في التكنولوجيا. وقد تناولت القمة التي استمرت يومين نبض القطاع تحت شعار التحول الرقمي في التعليم.
وتضمنت المواضيع الرئيسية للقمة التعليم الشخصي باستخدام الذكاء الاصطناعي، ودور تحليلات البيانات في إدارة المدارس، والأمن السيبراني وخصوصية الطلاب، وتقنيات الفصول الدراسية المستقبلية. وتبادل أكثر من 30 متحدثًا المعلومات مع المشاركين من خلال ورش العمل وحلقات النقاش.
وفي القمة، تمت مشاركة وحدات الذكاء الاصطناعي الجديدة من بيلسا وأدوات إعداد التقارير المتقدمة وتطبيقات الهاتف المحمول مع الجمهور لأول مرة. وأتيحت للمشاركين فرصة تجربة المنتجات شخصياً. وتم تقديم عرض حي لأكثر من 200 شخص في المنطقة التجريبية.
وفي ختام الحدث، تم الإعلان عن عقد قمة تقنيات التعليم 2025 في إسطنبول. يمكنكم التقدم بطلب التسجيل المبكر عبر bilsa.com.tr.